أعـــــــــــــرب وزيـــر العمـل والتـأهيـل بحكومة الوفاق الوطني الدكتور المهدي الأمين في كلمة له اليوم في احتفالية اليوم العالمي للشباب عن اعتزازه وفخره بالشباب وتطلعاتهم في المجالات كافة. وأكد بمناسبة هذا اليوم أن الشباب هم المستقبل، وعليهم تقع مسؤولية أخذ زمام المبادرة لصنع مستقبلهم ومستقبل الأجيال اللاحقة والوصول إلى الأهداف الوطنية وتحقيق آمال وطموحات ليبيا .

وقـــال الأمــيـــن : إن حكومة الوفاق رئاسةً ووزراء داعمين لشريحة الشباب في ليبيا ، وأن أولى أولوياته هي المساهمة في الدفع بالشباب للبناء والتطوير والمساهمة في إرساء السلم المجتمعي .

وأضـــــاف: “ أن وزارة العمل وبالتعاون مع مختلف الجهات ستسعى بكامل جهدها لدعم الشباب من مختف مناطق ليبيا ، وأن البرامج التدريبية ستكون موجهة لشريحة الشباب بالدرجة الأولى .

كـمـا أكّـــد معالي الوزير بأن على جميع الجهات بما فيها وزارة العمل ، وهيئة الشباب والرياضة و حكومة الوفاق أن تعمل على تنفيذ مشروع الحوار الشبابي الذي يضم كل شباب ليبيا من غربها وشرقها وجنوبها ، لتجسيد اللحمة الوطنية و لتوحيد الجهود المبذولة من جميع الاطراف . فلا سبيل للخروج من هذه الأزمة إلا بتظافر الجهود .

وخــتـامـاً أثنى معالي الوزير على دور جهود كل الشباب في مجال الحوار والمصالحة الشاملة في كل مناطق ليبيا والتي ستكون باذن الله أساساً لنهوض البلاد من الأزمة إلى بر الأمان

نماذج

القرارات و التشريعات

المركز الاعلامي

عن الوزارة

جميع حقوق النشر محفوظة وزارة العمل و التأهيل 2022