وزارة العمل و التأهيل

في زيارته لجامعة الرفاق الأهلية، وزير العمل والتأهيل يبحث مع رئيس الجامعة أوجه الشراكة مع الجامعة في المجال التدريبي

في زيارته لجامعة الرفاق الأهلية، وزير العمل والتأهيل يبحث مع رئيس الجامعة أوجه الشراكة مع الجامعة في المجال التدريبي

المكتب الإعلامي | طرابلس 1 يوليو 2018م

 

زار معالي وزير العمل والتأهيل الدكتور “المهدي الأمين” أمس السبت جامعة الرفاق الأهلية التقى خلالها رئيس الجامعة الدكتور “مصطفي الفلاني” وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، رافق الوزير خلال الزيارة مستشاريه السيد “حسن الكاسح” ، والسيدة “إكرام باش إمام” و أمين سر شؤون الديوان “يوسف التاورغي” .

و كان في استقباله وكيل الشؤون العامة “أ.مهيبة فرنكة” و وكيل الشؤون العلمية الدكتور “علي قشوط” و رؤساء الأقسام وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب حيث بدأ اللقاء بالحديث عن نظام وزارة العمل والبرامج التي تنفذها بهدف تنظيم سوق العمل الليبي، كما تم النقاش حول آلية التواصل والتعاون بين أعضاء هيئة التدريس و وزارة العمل ودور الجامعة في تهيئة الشباب للعمل في الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

وشاهد وزير العمل عرضاً يتضمن نبذة عن الجامعة وأقسامها، إضافةً  إلى عدد كم المبادرات ومشاريع المقترحة من الجامعة المتمثلة في برامج تدريبية لتنمية مهارات الباحثين عن العمل بالتعاون مع الوزارة.

 

كما قام معالي الوزير والوفد المرافق له بجولة داخل الجامعة، تضمنت الإطلاع على الأقسام العلمية وكذلك القاعات الدراسية والمكتبة الإلكترونية .