وزارة العمل و التأهيل

وزارة العمل و التأهيل

The Ministry of Labour and Rehabilitation

البوابة الالكترونية
صندوق البريد
إدارة الموارد البشرية تكرّم عدداً من موظفيها لتميزهم في أدائهم.

إدارة الموارد البشرية تكرّم عدداً من موظفيها لتميزهم في أدائهم.

تقديراً من إدارة الموارد البشرية لموظفيها وموظفاتها المتميزين في أدائهم الوظيفي ، قام السيد ” حمدي المسلاتي ” مدير إدارة الموارد البشرية بوزارة العمل صباح هذا اليوم الخميس الموافق 2017/12/28م و بحضور معالي وزير العمل المفوّض الدكتور ” المهدي الأمين ” وعدد من المسؤولين بديوان الوزارة ، بتكريم مجموعة من الموظفين المتميزين الذين ساهم أداؤهم واجتهادهم في تعزيز وترسيخ جهود الوزارة نحو تحقيق أهدافها الإستراتيجية.

وبهذه المناسبة توجّه السيد مدير إدارة الموارد البشرية بكلمة للمكرّمين حيث قدم لهم الشكر على أدائهم المتميز في المهام الموكلة إليهم ، مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي كنوع من التقدير من قبل الإدارة لموظفيها ، مشيراً إلى أن إدارة الموارد البشرية تحرص على هذا التقليد السنوي في تكريم موظفيها المتميزين وموظفاتها المتميزات ، وكان لهذه التكريمات أثرها الملموس في الرفع من وتيرة الأداء لدى موظفي الإدارة بشكل عام. وثمنى مدير إدارة الموارد البشرية للمكرمين مزيداً من النجاح في أدائهم لمهامهم ، وأن يكون هذا التكريم حافزاً لهم لمزيد من العطاء ، كما أعرب عن تقديره لجميع موظفي الإدارة حاثاً الجميع للعطاء المتميز على الدوام .

وقد أثنى وزير العمل والتأهيل ” المهدي الورضمي الأمين ” في كلمة له على الجهود المبذولة من قبل إدارة الموارد البشرية بكافة كوادرها ، مؤكداً على أهمية الإدارة في بناء الموظف بشكل خاص وتطوير الوزارة بشكل عام .

وأكد على أن وزارة العمل ستواصل نهجها في الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية ، والاستثمار في البرامج التدريبية ذات المواصفات والمعايير العالمية التي تؤهل الموظفين للقيام بواجباتهم الوظيفية على أكمل وجه، وتمهد لهم طريق التقدم والارتقاء الوظيفي.

من جانبهم أعرب المكرّمون عن سعادتهم بهذا التكريم الذي يدل على اهتمام الإدارة بموظفيها ، ومتابعتها المستمرة لعملية الأداء لكل فرد فيها وذلك من أجل التحسين المستمر للأداء الوظيفي ، ومؤكدين أنه يعطيهم حافزاً للمزيد من العطاء في خدمة الوزارة .