وزارة العمل و التأهيل

وزارة العمل و التأهيل

The Ministry of Labour and Rehabilitation

البوابة الالكترونية
صندوق البريد
إختتام البرنامج التدريبي لحملة بالعلم والعمل نرتقي .

إختتام البرنامج التدريبي لحملة بالعلم والعمل نرتقي .

اختتمت مساء يوم الخميس الموفق 21 ديسمبر 2017م البرنامج التدريبي العام تحت عنوان بالعلم والعمل نرتقي والتي انطلقت يوم السبت الموافق 16 ديسمبر ، بمقر المعهد الوطني للإدارة ، واستمرت على مدى أسبوع كامل ، شارك فيها 12 مدرّبا ، تضمنت أحد عشر ورشة تدريبية في جميع نواحي الوظيفة .

وقد شهدت الحملة مشاركة أكثر من 300 متدرّب من مختلف الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية بالدولة ، وقد تضمّن البرنامج التدريبي للحملة (11) ورشة عمل تدريبية في مجالات (الإدارة ، القانون ، المالية ، التنمية البشرية ، إدارة الوقت ، إعداد مسؤولي التدريب ، كتابة التقارير والمراسلات ، التشريعات الضمانية ، الأمن والسلامة المهنية ، الهياكل والملاكات والوصف والتوصيف الوظيفي) وغيرها من المواضيع التي تهم الجهات المستهدفة .

وقد ألقى السيد ” خالد الشرع ” وكيل وزارة العمل والتأهيل كلمة عبر فيها عن شكره للمبادرين على هذه الحملة والفريق المصاحب لها ، كما قدّم جزيل الشكر إلى المدربين الذين تطوعوا في هذا البرنامج .

وأكّد “الشرع” أن مثل هذه البرامج التدريبية هي من أولويات وزارة العمل والتأهيل للرفع من كفاءة الكادر الوظيفي في الدولة ولتطوير مهاراتهم العملية ، الأمر الذي سينعكس ايجابيا على أداء المؤسسات بالقطاع العام .

وفي ذات السياق نوّه السيد إبراهيم سويسي مدير مكتب العمل والتأهيل مصراتة ومؤسس الحملة ، أنه ستستمر الحملة في برنامجها التدريبي والتأهيلي خلال العام القادم ، شاكراً كل المبادرين والمساهمين في هذه الحملة التي جاءت للرفع من أداء موظفين المؤسسات الحكومية في ليبيا .