وزارة العمل و التأهيل

البوابة الالكترونية
الإجتماع الإستثنائي لمناقشة ميزانية وزارة العمل والجهات التابعة لها لسنة 2018م

الإجتماع الإستثنائي لمناقشة ميزانية وزارة العمل والجهات التابعة لها لسنة 2018م

15 نوفمبر 2017 م

عُقِد صباح هذا اليوم الإربعاء إجتماع ترأسه وكيل وزارة العمل السيد ” علي عكاشة ” وبحضور الإدارات التي لها علاقة مباشرة بإعداد الميزانية ، ومندوبين عن الجهات التابعة لوزارة العمل .

وقد خصص هذا الإجتماع ، والذي عقد في قاعة المرحوم محمد سوالم بديوان الوزارة ، الإعداد والتحضير لمناقشة الميزانية الخاصة بالوزارة والجهات التابعة لها ، والمقرر عقده يوم الإربعاء القادم الموافق 22 نوفمبر 2017 .

حيث تمت الإشارة خلال هذا الاجتماع إلى منشور وزارة المالية بخصوص كيفية إعداد الميزانية العامة للوزارة والجهات التابعة لها .

يذكر بأن وزارة المالية حددت موعداً لمناقشة الميزانية الخاصة بوزارة العمل ومخصصات كلاً من ( فائض الملاكات الوظيفية ) و ( المؤتمرات الشعبية سابقا ) بالاضافة إلى مكاتب العمل بالمناطق ، ومركز ضمان الجودة والمعايرة الهنية و المعهد الوطني للادارة ومركز المعلومات والتوثيق و مركز رفع الكفاءة المهنية .

وقد حضر هذا الإجتماع السيد وزير العمل الدكتور “المهدي الأمين” ، حيث أعرب عن شكره و سعادته بالعمل المستمر والدؤوب ، وقد أكّد ” الأمين ” عن أهمية التركيز على الجهات التابعة للوزارة وأهمية وضع مقترح جيد بما يتناسب مع العمل التي تقوم به هذه الجهات.