عقد معالي وزير العمل والتأهيل المفوّض الدكتور ” المهدي الأمين ” صباح هذا اليوم ، اجتماعاً مع السادة الموظفين بالقسم المالي بديوان الوزارة.
في بداية اللقاء تحدّث الموظفون عن كافة المشاكل التي يواجهونها و تعرقل سير العمل بالقسم المالي ، مطالبين بإعادة تنظيم القسم وتهيئة بيئة عمل مناسبة وتوفير الأمن والحماية لهم للقيام بأعمالهم على أكمل وجه ، دون التعرض إلى أية تهديدات أو مضايقات تتسبب في عدم انجاز العمل بالشكل المطلوب .
وقد نوّه معالي الوزير على وجوب توفير بيئة عمل صحية ومناسبة للموظف ، مؤكدً ان هذا يعتبر من أهم أولوياتنا في القترة الحالية ، و قد تحدث عن أن تدريب الموظفين يعد من المطالب المشروعة للموظف ، وهذا مانعمل عليه في هذه الفترة من خلال إعداد خطط تدريب داخلية بالتعاون مع المراكز والمعاهد التي تتبع الوزارة وكذلك البرامج التي تدعمها المنظمات الحكومية الدولية في إطار دعم مؤسسات الدولة الليبية .
وفي ذات السياق أوضح معالي الوزير أهمية توفير مبنى متكامل يضم كافة الإدارات والأقسام بديوان الوزارة بالكامل ، وهذا من الأهداف بعيدة المدى التي نعمل على تأسيس قاعدة سليمة لها لننطلق بشكل صحيح وثابت .
وفي نهاية اللقاء وعد الدكتور “الأمين ” موظفي القسم المالي بالوقوف على أغلب المطالب والاحتياجات في هذ الفترة الوجيزة التي ياتي في اولوياتها توفير مكاتب للعاملين بديوان الوزارة في بيئة عمل مناسبة ، وقد اختتم معاليه حديثه قائلاً :
أن من أهم أسس العمل الصحيح هو التواصل الجيد و العمل الجماعي ،  وروح الفريق الذي يجب ان يعمل به جميع موظفي الوزارة

نماذج

القرارات و التشريعات

المركز الاعلامي

عن الوزارة

جميع حقوق النشر محفوظة وزارة العمل و التأهيل 2022