وزارة العمل و التأهيل

وزارة العمل و التأهيل

The Ministry of Labour and Rehabilitation

البوابة الالكترونية
صندوق البريد

وزير العمل والتأهيل يؤكّد على أهمية ودور المؤسسة الوطنية للنفط في إستقرار الجنوب

التقى السيد معالي الوزير المهدي الورضمي الامين مساء يوم الاثنين بالسيد صنع الله رئيس المؤسسة الوطنية للنفط وذلك خلال إجتماع ضمّ كلاً من وزير الحكم المحلي السيد “ابداد قنصو” والسادة مدراء المكاتب بالمؤسسة ونخبة من السادة أعيان ونشطاء المنطقة الجنوبية وذلك للوقوف على ابرز المشكلات والعراقيل التي تعاني منها المنطقة وهي نقص في المؤسسات والموارد النفطية والتأكيد على أهمية النفط وتأثيره في المجتمع الليبي بصفة عامة.
وتحدث معاليه قائلاً ” أن حلحلة المشاكل يكون عن طريق الحوار واكد على دعمه الدائم للحوار والسلام في الجنوب خاصة وفي ربوع ليبيا عامة واضاف بانه ضد العمليات التي تمارس للضغط ع المؤسسات من خلال قطع الماء او النفط وانما نحن مع الحوار والسلام .واشار سيادته نحن كوزراء نعمل على ربوع البلاد ومع الجميع ومع الوطن .
وقد نوّه معالي الوزير على الجهود التي تبذلها المؤسسة برئاسة السيد “مصطفى صنع الله” وبسياساته الحكيمة وقد أضاف قائلاً “فخورين جدا بالمؤسسة الوطنية للنفط ودعمها الدائم واللامحدود لمناطق ليبيا بالكامل ” .
وفي ختام الإجتماع اتفق اعيان ونشطاء المنطقة الجنوبية على خلق لجنة تواصل لحل الازمات تحت اشراف وزيري العمل و الحكم المحلي .